خدماتنا الإنسانية

مركز التجميع شبه الآلي

مركز التجميع شبه الآلي

أطلقت المدينة العالمية للخدمات الإنسانية في عام 2020 مركز التجميع شبه الآلي لتجهيز المعدات، في شراكة مشتركة بين المدينة العالمية للخدمات الإنسانية ومنظمة الصحة العالمية. تم إنشاء مركز التجميع شبه الآلي هذا لأعضاء المنظمات الإنسانية في المدينة العالمية للخدمات الإنسانية لتجميع مجموعات أدوات الطوارئ والإغاثة الخاصة بهم لتسليمها في حاجة إلى البلدان في جميع أنحاء العالم.

ساهمت شركة دناتا بمعدات المناولة لتسهيل حركة البضائع داخل المركز. وتعاقدت المدينة العالمية للخدمات الإنسانية مع مزود خدمة خارجي (Kuehne and Nagel) بعد مناقصة من أجل الإدارة الكاملة لمركز التجميع بما في ذلك صيانته.

تم تجهيز مركز التجميع بنظام يعمل على نواقل التغذية الأسطوانية والمحولات ورفوف تدفق الكرتون وناقلات البليت. يسمح النظام بتشغيل المحولات بشكل منفصل ويمكن تحويلها إلى يدوي. يستوعب كل محول 4 محطات، مما يسمح لـ 4 فرق بالعمل في وقت واحد. النظام مجهز أيضًا ببكرات الجاذبية التي تساهم في توفير الطاقة.

من خلال تزويد الأعضاء بمنشأة للتجميع، سنقوم بالإسراع في عمليات الاستجابة للطوارئ، وتقليل مساحة التخزين، والقضاء على وقت التحضير، وزيادة الكفاءة وتقليل الوقت والتكلفة لخيارات التجميع.

إذا كنت ترغب في حجز مركز التجميع شبه الآلي ، أرسل طلبك عبر info@ihc.ae أو اتصل 6308 577 4 971+ ، 0202 368 4 971+